منتديات وشات مصطفى نصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات وشات مصطفى نصر

منتدى علمي تعليمي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

شاطر | 
 

 ماجدة الرومي هل تتمنع من الغناء بالأوبرا المصرية لأجل المال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 195
نقاط : 2203
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/06/2014
العمر : 57
الموقع : صنعاء - الجمهورية اليمنية

مُساهمةموضوع: ماجدة الرومي هل تتمنع من الغناء بالأوبرا المصرية لأجل المال   الأربعاء أكتوبر 24, 2018 10:59 pm



    

على الرغم من التصريحات العديدة التي تخرج بها المطربة القديرة ماجدة الرومي عن مصر، ومدى حبها لها، إلا أنها قليلة التواجد في حفلاتها، إذ تفصل سنوات طويلة بين الحفل والآخر، من دون معرفة السر وراء ذلك.
أمس، وخلال مؤتمر صحافي، أعلن القائمون على مهرجان الموسيقى العربية أن الرومي ستشارك بالدورة 27 من المهرجان، في حفل الختام المقررة إقامته يوم 12نوفمبر القادم، بعد سلسلة مفاوضات انتهت بموافقتها بعد شهور من التفكير والاتصالات بين مكتبها الإعلامي وصناع المهرجان.
وبهذا يكون المهرجان قد نجح بعد إخفاق استمر 15 عامًا، فآخر مشاركة لها فيه كانت عام 2003 وغنت يومها تحت قيادة المايسترو محمد الفكهاني، وكانت ترأس المهرجان في دورته الـ12 الدكتورة رتيبة الحفني التي توفيت في العام نفسه.
وامتنعت ماجدة الرومي عن حضور المهرجان بعدها، حيث سبق وأُرسلت إليها دعوة لحضور الدورة الـ25 أثناء رئاسة إيناس عبد الدايم للمهرجان، إلا أن الأخيرة أعلنت في مؤتمر صحافي أن عائق الماديات كان حائلًا دون حضور المطربة اللبنانية.
كما اعتذرت الرومي عن حضور مهرجان  الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الأخيرة، الذي أحيا ذكرى مرور عشر سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهين، واكتفت بتصوير فيديو وبثه للحضور، تحدثت فيه عن تجربتها مع شاهين، مبررة غيابها بعدم قدرتها على مشاهدة فيلمها "عودة الابن الضال" الذي غيّر مصيرها. وانتقد يومها كثيرون ذريعتها، وتوقعوا أن تكون الإمكانيات الماديةالقليلة للمهرجان هي السبب في عدم قدرتها على الحضور.
وكان آخر حفل فني لها بمصر بعيدًا عن المهرجانات، عام 2014، حيث شاركت في حفل ضخم أحيته بمدينة الإسكندرية. وكان من المفترض أن تحيي ماجدة حفلًا بمصر في أكتوبر/ تشرين الأول العام الماضي 2017 بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات، إلا أنها اعتذرت، ونشرت على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك" أنها لن تحضر نتيجة الإخلال في بنود التعاقد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mman.freeyemen.com
 
ماجدة الرومي هل تتمنع من الغناء بالأوبرا المصرية لأجل المال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وشات مصطفى نصر :: فئة الدين الإسلامي :: فئة المتابعات الإعلامية والادارة :: منتدى المتابعات الأخبارية-
انتقل الى: